5‏/1‏/2012

شرح إشارة العقرب والسلحفاة

علم إشارات الكنوز والنفائس غير الاسلامية العقرب والسلحفاة

إن أكثر ما استهوى دائماً الباحثين عن اللقى .. الاشارات التي تمثل الأرواح وهي بلا شك محل لإثارة فضول أي شخص يراها ومنها ما شغل بدقة عالية جعل منها لوحة فنية لها قيمة مادية حتى مع كونها إشارة فقط وهي / أي الإشارات / تنقسم إلى قسمين لا ثالث لهما
الأول : إشارات فنية جمالية أو حضارية لا تدل على لقى و أغلب وجودها في المنازل الأثرية وفي القلاع والحصون ونادراً جداً ما تكون في البرية والرجاء الشديد ممن يراها أو يجدها تركها على حالها وجعلها إرثاً جميلاً للأجيال القادمة
الثاني : إشارات حياة تدل على لقى وهنا لا بد من وجود إشارات تثبيت لها سواء في السكن أو في البرية وهي على الأغلب ثمينة ومنها ما هو سهل وقريب – مثل العقرب و السلحفاة –
وإليك صديقي حلول بعضها :
سمعت مرة دعاءاً كان يدعوا به أحد من يطلقون على أنفسهم -الحفيرة - جاء فيه :
اللهم يا أرحم الراحمين ارزقني عقرباً من غير تعب ولا نصب
اللهم كثر عقدها . اللهم قرب تثبيتها . اللهم اجعلها نفرا , وسهل حولها الحفرا .. الخ
أما لماذا يتمنى كل الباحثين عن اللقى أن تكون الاشارة التي يعملون عليها العقرب ؟ فالسبب أنها سهلة الحل والاستخراج وثمينة المحتوى وهم لا يلبثون أن يحطموها بعد استخراج دفينها مباشرة جهلاً منهم بأن لكل عقرب هدفين الأول قريب وسهل والثاني بعيد وصعب المنال ويصل الجهل ببعض الناس إلى تكسيرها قبل استخراجها كي يحفظوا دفينها من النهب و بالتالي فهؤلاء قضوا على أي أمل باستخراج دفينها حتى يشاء الله ويستعينوا بجهاز كاشف للبحث عنها .
فكيف نتعامل مع إشارة العقرب ؟
العقرب يرافقها دائماً حرف لاتيني أنيق وواضح وهو تثبيت فقط واتجاه للقبر / الهدف البعيد / أما الدفين القريب فيعرف اتجاهه من الابرة – الزبانة – أو السر الذي على ظهرها – الجرن أو أي إشارة أخرى مثل البصمة أو السهم ـ


3- دائرة وفي وسطها جرن أو دائرة ويخرج من الدائرة سيال
إذا وجدت هذه الإشارة على عقرب بدون أرجل الحفر أمام هذه الإشارة بقامة ونصف أي 270 سم باتجاه ميلان الجرن او السيال

تعني أن الدفين أمامها حيث تحول العقد إلى أمتار ويكون الحفر باتجاه الزبانة . فإذا كان العقرب داخل جرن فما عليك إلا تستخدم نفس الحساب السابق ويكون الدفين بالصخر – داخل صخرة –


ـــــــــــــــــــــــ
استراحة :
رأى المأمون بعض ولده وهو ينظر في كتاب , فقال له : يا بني ما كتابك هذا ؟ قال له بعض ما يشحذ الفطنة . ويؤنس الوحشة .
فقال المأمون :الحمد لله الذي رزقني في ذريتي من يرى بعين عقله أكثر مما يرى بعين وجهه .
ــــــــــــــــــــــــ
السلحفاة – الكركعة – رائعة و بسيطة
ولها حالات كثيرة ومها ما يأتي بالحجم الطبيعي ودفينه من الذهب ومنها ما يكون أصغر بكثير من الحجم الطبيعي ودفينه مجوهرات ثمينة
وحل السلحفاة على ظهرها – ويكون بعد المربعات أو الدوائر في صدفتها ثم تحويل العدد إلى أمتار باتجاه الرأس إلا إذا كان خلفها بيض فيكون العمل باتجاه الذيل
فإذا كان الذيل معكوفاً فالعمل باتجاه العكفة
وإذا كانت بعين واحدة فالعمل باتجاه العين
وإن كانت مرفقة بسهم أو جرن فالعمل باتجاه السهم أو ميلان الجرن
حالات أخرى
أ- إذا كانت السلحفاة باتجاه الشمال الغربي و على مسافة 13 متر أمام رأسها وجدت حرف h
فإنك ستجد على مسافة 2 – 3 متر من الحرف سيالين عريضين متوازيان أو ملتقيان
- في حال كانا ملتقيان يكون العمل عند نهاية الالتقاء تحت الصخرة يوجد درج أو ريقار
- أما إذا كانا متوازيان فإنك ستجد جرن فايش على مسافة متر أو مترين أو على نفس الصخرة و حساب الدفين بحساب الجرن كما يلي
القطر + العمق تقسيم 7x 3.3
ب- سلحفاة معها حرف t وبالكتف الأيسر ضربة خنصر قس 13 متراً تقريباً ستجد حرف h قس باتجاه ضربة الخنصر يوجد سيالان بعرض الكف على صخرة العمل بنهايتهما
ج – سلحفاة لها ذيل وبدون رأس أو أرجل قس طول السلحفاة حتى نهاية الذيل والعمل باتجاه الذيل
د- جوهرة على ظهر السلحفاة
وهي تعني أن الدفين موجود ضمن بئر والبئر يوجد فيه محراب ويكون العمل عند المحراب وتثبيت هذه الإشارة على مسافة ستة أمتار حتى ثلاثة عشر متراً حيث ستجد صليب نفر أو حفر والقياس منه إلى البئر أي ثلاث أو ستة أمتار تقريباً وباتجاه المميز من ضلع الصليب
سلحفاة ولكن ..
- إذا كانت السلحفاة مقطوعة الرأس فالدفين غير موجود – أخذه من قام بدفنه -
- إذا كانت السلحفاة دون رأس و لا أرجل و لا ذيل فالدفين مرصود – خطر الموت –

بانتظار تعليقاتكم – لا تنسونا من صالح دعائكم الحارس الكنعاني
البحث القادم الأيدي و الأقدام
4- إشارة العقرب بدون توابع
1- إذا رأيت بصمة إبهام على عقربة متجهة إلى الشمال الشرقي يكون الدفن على مسافة ثلاثة أمتار باتجاه البصمة حصراً – و مبارك مقدماً 2- إذا وجدت خرامية بجسم العقرب وعلى العقرب يوجد حرف t فالخرامية تدل على الهدف البعيد وهو قبر والعمل عليه باتجاه فتحة الخرامية الصغيرة أما الهدف القريب فالعمل عليه بحساب عدد العقد وتحويلها إلى أمتار باتجاه المميز من حرف الـ t 5- إذا كان العقرب بدون أرجل فالعمل تحته 6- وإذا كانت احدى الأقدام غير موجودة فالعمل باتجاهها مع تحويل عدد العقد إلى أمتار
 
ليس مجهود شخصي بل منقول لللفائدة
فشكرا لصاحب الموضوع
بالتوفيق للجميع

4‏/1‏/2012

بسم الله الرحمن الرحيم  ....

شرح مبسط يتكلم عن نفسه بنفسه ....

 

في البدايه : أشارة افعه امامها جرن

هدفها داخل بئر مدفن

شبكة و منتديات قدماء
الاشاراة الثانية : أشارة جرون متساوية وجرن به سيالين

أحد السيالين يدل على رجم حجار تحته تجد قبر

شبكة و منتديات قدماء

الاشاراة الثالثة: أشارة صليب وجرن

هدفها قبر بالصخر يستدل عليه يا بجرن تثبيت او سيال بالصخر

شبكة و منتديات قدماء
ملاحظة : هذه مواقع حقيقية تم استخراج دفينها من قبل اشخاص
 
بالتوفيق للجميع

شبكة و منتديات قدماء

3‏/1‏/2012

فكرة على أسعار الأحجار الكريمة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته






سنتحدث في هذا الموضوع ان شاء الله على اسعار الاحجار الكريمة .


الثمن هنا كمعدل لكي لا اتحمل اي مسؤولية لان الجودة هي معيار الثمن و ممكن الحجر يكون اثمن بكثير او اقل و ذلك حسب جودته


لنبدأ اخواني بالالماس
اولا اريد منك ان تقرأ جيدا هذا الموضوع الذي في الرابط اسفله لكي تكون عندك فكرة على المعايير الاربعة التي سنستحقها لانها اساس تحديد الثمن


سوف نأخذ كل نوع قطع و نرى اين يتراوح ثمنه في القيراط الواحد حسب المعايير الاخرى و هي الوضوح و اللون






بالنسبة لقطع Brilliant Round الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 44930 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2300 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Princess الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 18740 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Marquise الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 19450 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Pear الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 18500 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Radiant الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 18800 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Heart الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 19630 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Oval الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 18390 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O
بالنسبة لقطع Emerald الواحد قيراط يتراوح ثمنه من 18660 دولار اذا كان الوضوح IF واللون D الى 2070 دولار اذا كان الوضوح I3 واللون O 


اخواني لاننسى ايظا ان هناك الماس يكون لونه نادر مثل الاحمر والاخضر و بالتالي يزيد ثمنه اليكم هذه الصورة في الاعلى الالماس النادر نزولا الى الاقل
 
 ---------------------------------------------------------
ساضع صور لاحجار الكريمة التي وضعت ثمنها التقريبي و اعيد اخواتي الثمن هنا كمعدل لكي لا اتحمل اي مسؤولية لان الجودة هي معيار الثمن و ممكن الحجر يكون ثمنه بين 44930 دولار الى 2300 دولار لقيراط و ذلك كما راينا مع الالماس القطع Brilliant Round

الالماس 











                                            بالتوفيق للجميع

شبكة و منتديات قدماء


ما هي علاقة الجن بالزئبق الاحمر واستخراج الكنوز ؟

* ما هي علاقة الجن بالزئبق الاحمر واستخراج الكنوز ؟

قال احد المشعوذين بعد توبته وهو حامد آدم :

" ان الجن يطلبون الزئبق الاحمر .. وهو غالي الثمن .. قد يصل الى مئات الالوف بل ملايين الدولارات .. لان الجني يتناوله ويتغذى به ويساعده في اطالة عمره .. ويجعله شابا ويعطيه قوة .. هذا الزئبق الاحمر لن يكون له مفعول على الجن الا اذا حصل عليه من انسان .. لهذا يطلب الجني من الانسان ان يحضر له هذا الزئبق الاحمر بنقاوة تصل الى 93,7 % وفي المقابل يعطيه اموالا ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في بعض البلدان .. وقد جرب حامد آدم هذه العملية بنفسه وسئل احد الجان عن مصدر هذه الاموال فقال له من كندا !! .. ويؤكد الاخ بان هذه العملية ليست لها علاقة بالدين والقرآن ..

ما حُـكم الاستعانة بالجِنِّ واستخدام الزئبق الأحمر في فكِّ السحر ؟

 السلام عليكم ورحم الله وبركاته
ما حُـكم الاستعانة بالجِنِّ واستخدام الزئبق الأحمر في فكِّ السحر ؟


فضيلة الشيخ الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السحيم- حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تبنى شخص يدعي العلاج بالرقية الشرعية منهج العلاج عن طريق الاستعانة بالجن المسلم ، واسمه ( أبو همام الراقي ) من دولة ليبيا ،
وقد تأثر بمنهجه هذا بعض الرقاة وبعض المهتمين ، وحرصا ًمنا على سؤال أهل العلم والنصح لعامة المسلمين فإننا نتقدم لفضيلتكم بالأسئلة التالية راجين البيان والتوضيح :
ما حكم الاستعانة بالجن المسلم في العلاج والاستناد إلى فتوى شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - والعلامة الشيخ محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله - والعلامة الشيخ مقبل الوادعي - رحمه الله - ؟؟؟
ما حكم ما يدعيه بخصوص الزئبق الأحمر وأثره البيِّن على الجن والشياطين ؟؟؟
ما حكم الذهاب للعلاج أو التعلم لدى هذا الرجل المذكور ؟؟؟
وللمزيد عن هذا الرجال
الموقع الذي يشرف عليها ابوهمام
وله موقعه الخاص :

كما أنه مستشار معتمد بموقع مركز أبحاث علوم الجان :
وفقع الله بكم الإسلام والمسلمين انه سميع مجيب الدعاء
لجواب :


وعليكم السلام  ورحمة الله وبركاته
آمين ، ولك بمثل ما دعوت .


لا يجوز استخدام الزئبق في الرقية ؛ لأنه لا أصل له في الرقية ، وإنما هي مِن طُرُق السّحرة والمشعوذين .
سواء كان الادِّعاء بأن الزئبق يَطْرد الجن ، أو ينفع بِنفسه . وهو يُشبِه ما قاال عنه شيخ الإسلام ابن تيمية عن البخور الذي فيه رُقيَة .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : وَقَدْ أُلْقِيَ إلَى جَمَاهِيرِ الْعَامَّةِ أَوْ جَمِيعِهِمْ - إلاَّ مَنْ شَاءَ اللَّهُ ، وَأَعْنِي بِالْعَامَّةِ هُنَا : كُلَّ مَنْ لَمْ يَعْلَمْ حَقِيقَةَ الإِسْلامِ - فَإِنَّ كَثِيرًا مِمَّنْ يُنْسَبُ إلَى فِقْهٍ وَدِينٍ قَدْ شَارَكَهُمْ فِي ذَلِكَ أُلْقِيَ إلَيْهِمْ أَنَّ هَذَا الْبَخُورَ الْمَرْقِيَّ يَنْفَعُ بِبَرَكَتِهِ مِنْ الْعَيْنِ وَالسِّحْرِ وَالأَدْوَاءِ وَالْهَوَاءِ . اهـ .


ولا تجوز الاساتعانة بالجنّ ، وما يُدْرِيه يَقِينًا أنّ مَن يَتَعَامَل معهم هم مِن الْجِنّ المسلمين ؟


ويَرى شيخنا العلامة الشيخ د . عبد الكريم الخضير حفظه الله : الْمَنْع مِن الاستعانة بالجن والشياطين ، وأن ذلك مِن خَواصّ نبي الله سليمان عليه الصلاة والسلام ، وأن إغلاق ذلك الباب هو الْمُتعيِّن ، وما يُدري الراقي أنه يتعامل مع مسلمين ؛ فهم خَلْق خَفِيّ .
وسبق :

هل يجوز بيع الزئبق الأحمر ؟

حكم المال المكتسب من بيع الزئبق الأحمر
المصدر : اسلام ويب


صديق يعرض علي مالا وفيرا، وحينما أصررت على السؤال عن المصدر؟
قال لي هو عن طريق الزئبق الأحمر
فهل هذا المال حلال أم حرام ؟


الفتوى :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فالزئبق الأحمر من أكثر العناصر المثيرة للجدل، فبينما يؤكد البعض على وجوده، وأنه يدخل مباشرة في صناعة الأسلحة المتطورة، كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف أنواعه، يؤكد البعض الآخر أنه لا وجود له وأنه مجرد وهم بين أوساط المشعوذين، وحتى الآن لم يتم التأكد من وجوده حقيقة، وعلى فرض وجود هذا الزئبق الأحمر، وأن فيه منافع مباحة فلا مانع من بيعه وشرائه، إلا لمن عُلِم أنه سيستخدمه استخداماً محرماً مثل استخدامه في السحر والشعوذة، هذا هو الأصل، ولكن جهلنا بحقيقته وبحقيقة ما يقصد من منافعه وغموض التعامل مع الجن والسحرة بيعاً وشراء وسمسرة يجعلنا لا نستطيع الجزم بالحكم على التعامل فيه، وراجع للمزيد من الفائدة حول ذلك الفتوى رقم: 54837.
وعلى كل حال فإذا لم يكن هناك قرائن معتبرة تدل على أن صديقك حاز هذا المال من حرام، فلا حرج في قبوله، لأن الأصل أن ما بيد المسلم هو ملك له، أما إذا كان هناك قرائن معتبرة تدل على أن صديقك حاز هذا المال من حرام مثل بيع هذا الزئبق -على افتراض وجوده- للمشعوذين والسحرة الذين يستخدمونه في الشعوذة والسحر، أو مثل أن يستخدمه -هو- في السحر والشعوذة للحصول على المال، أو كان يخدع الناس ويبيعهم ما يزعم أنه الزئبق الأحمر بينما هو في الحقيقة مادة أخرى، فإن المال المكتسب من هذا البيع حرام، ولا تجوز معاملته فيه بأي وجه من وجوه المعاملة، سواء كانت بيعاً أو شراء أو قبول هدية أو قرضاً ونحو ذلك.
قال شيخ الإسلام في الفتاوى الكبرى: قال ابن حبيب: ومن فعل ما نهي عنه بأن باع كرمه ممن يعصره خمراً، أو أكرى داره أو حانوته ممن يبيع فيها الخمر تصدق بجميع الثمن. وكذلك قال مالك... وهذا من أبين ما يكون في فساد العقد، فإنه لو كان صحيحاً لكان الثمن حلالاً، فإنا لا نعني بفساد العقد في حق البائع إلا أنه لم يملك الثمن الذي أخذه، ولا يحل له الانتفاع به بل يجب عليه أن يتصدق به إذا تعذر رده على مالكه، كما يتصدق بكل مال حرام لم يعرف مالكه.
وقال ابن رشد بعد كلام له في معاملة حائز المال الحرام: وسواء كان له مال سواه أو لم يكن لا يحل أن يشتريه منه إن كان عرضاً، ولا يبايعه فيه إن كان عيناً، ولا يأكل منه إن كان طعاماً، ولا يقبل شيئاً من ذلك هبة... ومن فعل شيئاً من ذلك وهو عالم كان سبيله سبيل الغاصب في جميع أحواله. فتاوى ابن رشد 645/1، وراجع للفائدة الفتاوى ذات الأرقام التالية: 40104، 48382، 54630، 7707.
والله أعلم.